مايكروسوفت تكافئ احد جنود البحرية بجهاز اكسبوكس وان اكس و لعبة Battlefield V بطريقة مميزة مثيرة, شاهد الفيديو..

اصبحت الشركات في الاونة الاخيرة خصوصا المختصة في مجال العاب الفيديو تستخدم اساليب غريبة و قد تكون خطيرة بعض الاحيان من اجل الترويج و جذب الانظار الى منتجاتها و اخرها ما قامة به شركة مايكروسوفت من اجل تسليم احد الفائزين بجائزة مقدمة من الشركة بطريقة مثيرة.

جيف بارتروم احد جنود البحرية المتقاعدين الذي يتخذ كوخا بسيطا مسكن له خارج احد المدن في الولايات المتحدة ارادت مايكروسوفت مكافئته من خلال برنامج GiveWithXbox# باهدائة حزمة نسخة Xbox One X Gold Rush المميزة التي تجمع جهاز الاكسبوكس وان اكس مع نسخة خاصة من لعبة Battlefield V و لكن الاثارة تكمن في طريقة تسلم المكافئة التي تمت عبر الهبوط من طائرة على ارتفاع 13000 قدم و قد نفذ المهمة المظلي المحترف ترافيز باسترانا كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى.

تم استخدام هذه الطريقة كمحاكاة نظام الانزال في لعبة Battlefield V من الطائرات خلال طور اللعبة Grand Operations الذي يعد من اضخم اطوار اللعبة و اكثرها شعبية حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button